أول تصريح للأمير الوليد بن طلال منذ اعتقاله

عاجل تركيا - بعد فشل جميع محاولات إقناع الأمير الملياردير الوليد بن طلال بالتخلي عن ثروته أو جزء منها مقابل الإفراج عنه، اتفق الطرفان (محمد بن سلمان والوليد بن طلال) على عرض قدمه الوليد بن طلال للحكومة حول "اتفاق شراكة" بالأسهم التي يمتلكها في "مجموعة المملكة القابضة"، التي يرأس مجلس إداراتها.

هذا ووردت أنباء عن الإفراج عن الوليد بن طلال خلال الساعات او الأيام المقبلة، لتخرج وكالة رويترز للأنباء بخبر الآن ينفي فيه الأميرالأمير الوليد بن طلال الموقوف في إطار حملة المملكة على الفساد، الأخبار التي وصفت تعرضه لإساءة المعاملة .
وأكد الوليد في مقابلة لـ رويترز أنه يلقى معاملة طيبة ووصف إساءة معاملته بأنها محض كذب.

وقال إن أحد أسباب موافقته على إجراء المقابلة هو تفنيد مثل هذه الأخبار الموفقة؛ مشيراً إلى أنه يتوقع تبرئته وإطلاق سراحه خلال أيام.

وأضاف الأمير الوليد، وهو أحد أكبر أقطاب الأعمال في المملكة، إنه لا يزال يصر على براءته من أي فساد خلال المحادثات مع السلطات، وقال إنه يتوقع الإبقاء على سيطرته الكاملة على شركته المملكة القابضة دون مطالبته بالتنازل عن أي أصول للحكومة.

وكان الأمير الوليد يتحدث في مقابلة حصرية مع رويترز في جناحه بفندق ريتز كارلتون بالرياض حيث لايزال موقوفاً منذ ما يزيد على شهرين مع عشرات المشتبه بهم الآخرين.

تقييمك للموضوع؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ارسال خادم الحرمين وفدا الى السودان لمواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة

“يوروبول” تحقق في انشاء تنظيم الدولة شبكة تواصل اجتماعي لأغراض الدعاية والتمويل

عباءات سوداء رمتها النساء الفارات من حكم تنظيم الدولة الاسلامية وسواتر وسيارات محترقة على خط الجبهة شمال الرقة